recent
أخبار ساخنة

ماهي شركة DXN؟ [ دليل مختصر عن شركة DXN ومنتحاتها وطريقة العمل معها ]

 ماهي شركة DXN  ؟ [ دليل مختصر عن الشركة ومنتجاتها والعمل معها]

ماهي شركة DXN؟ 

إذا كنت مهتمًا بصحتك وترغب في استبدال المنتجات الاستهلاكية الضارة بمنتجات صحية طبيعية وليس لها اية اضرار جانبية ، وكنت تبحث عن مشروع مربح يدر عليك دخلا اضافيا يمكنك إدارته في وقت فراغك ومن منزلك او حتى في مكان عملك ، واذا كنت تبحث عن بناء علاقات اجتماعية والعمل ضمن فريق ، فإن هذا الموضوع هو المكان المناسب لك! .

في هذا الموضوع، ستتعرف على إحدى أفضل الشركات في العالم، شركة DXN الماليزية العالمية التي قدمت لنا حلولاً صحية ومالية واجتماعية، وأصبحت نمط حياة لملايين الأشخاص حول العالم والذين استفادوا منها صحيا وماليا واجتماعيًا وثقافيًا .

ماهي شركة DXN


ما هي شركة DXN؟

إنها شركة ماليزية تنتج منتجات صحية طبيعية ضرورية للانسان مثل المكملات الغذائية والمشروبات الصحية والأطعمة الاستهلاكية ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات أخرى .

متى تأسست شركة DXN

تأسست شركة DXN في عام 1993 على يد الدكتور داتو ليم سيو جين، ومقرها الرئيسي في ماليزيا ولها فروع رسمية في أكثر من 100 دولة حول العالم.

مميزات منتجات شركة DXN

تتميز منتجات شركة dxn بأنها منتجات طبيعية خالية من اية مواد كيماوية ضارة ، ومنتجات DXN ذات جودة عالية لان شركة DXN تهتم كثيرا بالجودة في الزراعة والإنتاج والتغليف ، وكذلك منتجات DXN يتم انتاجها في ظروف تعقيم عالية جدا وتخضع لرقابة مشددة لذلك فهي لاتحتوي اي ملوثات او مواد سامة . ان المميزات الفائقة التي تتمتع بها منتجات شركة DXN تجعلها خير بديل للمنتجات الاستهلاكية الموجودة في الاسواق والمليئة بالمواد الضارة .



النظام التسويقي ( المالي ) لشركة DXN

تعتمد DXN على التسويق متعدد المستويات في تسويق منتجاتها. فهي لا تستخدم التسويق التقليدي (الإعلانات في التلفزيون والصحف والمجلات والإنترنت ... ) ولكنها تستخدم بدلاً من ذلك طريقة تسويق حديثة تسمى (التسويق متعدد المستويات)، من أجل توفير فرص عمل للمستهلكين أنفسهم.


كيفية الربح في DXN (فكرة استثمار الاستهلاك)

لقد جعلت DXN المستهلكين يستثمرون في استهلاكهم الشهري العادي بسهولة وبدون أي تكاليف أو نفقات إضافية. يتسوق الناس في المتاجر والمحلات التجارية والمراكز التجارية ويشترون المنتجات الضرورية اليومية مثل: معجون الأسنان والصابون والشامبو والكريمات والقهوة والشاي والكاكاو وغيرها على مر السنين ، و إذا أعجبهم منتج أو سلعة، تجدهم يمدحون هذا المنتج للعائلة والأصدقاء، فتذهب وتشتري نفس المنتج، وبالتالي قد قاموا بالتسويق والإعلان لتلك السلع، ولكن بدون الحصول على أي مال من تلك الشركات كمكافأة عن شرائهم وترويجهم للمنتجات ، بينما مع مشروع DXN، الأمر مختلف! ، فأنت ستحصل على منتجات طبيعية وصحية رائعة، و ستحصل على خصم على جميع منتجات dxn اذا قمت بتسجيل عضوية DXN وهي مجانية ، وسوف تحصل عمولات من شركة DXN إذا قمت بدلالة الآخرين على منتجات الشركة واحالتهم لتسجيل عضوية مجانية عبر رابطك الذي تمنحك اياه شركة DXN فور تسجيلك عضوية DXN.

التسجيل في موقع شركة DXN

لماذا يتوجب علي أن أكون عضواً في شركة DXN؟

  1.  لكي تكون قادراً على شراء منتجات DXN بسعر مخفض (خاص للأعضاء) .
  2.  لكي تستطيع الاستثمار في استهلاكك الشهري.
  3.  لستغل الفرصة للعمل مع شركة DXN ال٦المية والحصول على عمولات نقدية عند إحالة الآخرين إلى الشركة .
  4.  للفوز بالرحلات الدولية المجانية التي تقدمها شركة DXN كمكافأة لاعضائها النشطين .

من الأفضل أن تقوم بتسجيل عضوية DXN وشراء منتجات DXN باستخدام رقم عضويتك، وهي عضوية مجانية ودائمة مدى الحياة
.

بعض من فوائد شركة DXN :

  •  منتجات طبيعية فريدة ورائعة تهتم بصحة الانسان ، تحتوي معظمها على فطر الجانوديرما ذو الفوائد الكثيرة .
  •  سستم DXN جاهز ومصمم للنجاح.
  •  شركة عالمية تحمل العديد من الشهادات الدولية.
  •  عضوية مجانية وعالمية ومدى الحياة.
  •  نظام توريث للعضوية حتى لا يضيع جهدك بعد وفاتك.
  •  رحلات دولية مجانية إلى بلدان كثيرة لم تحلم بزيارتها. وهناك الكثير من المميزات أخرى.

ما هي منتجات دي إكس إن ؟

منتجات شركة دي إكس إن الدولية الماليزية متنوعة وتصل لأكثر من 200 منتج وتقسم لعدة اقسام .
ماهي شركة DXN  ؟ [ دليل مختصر عن الشركة ومنتجاتها والعمل معها]


اقسام منتجات شركة DXN

المكملات الغذائية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة و المغذيات والأطعمة الاستهلاكية .

المكملات الغذائية 

تشمل المكملات الغذائية مسحوق فطر الريشي (فطر جانوديرما او ملك الأعشاب) والسبيرولينا (الطعام المثالي) وفطر كورديسبس وفطر عرف الأسد الجبلي والميكوفيجي وغيرها .

المشروبات

تشمل المشروبات عصير مورنزي وعصير مورنزيم وعصير كورديبين وعصير الكيوي وعصير راسل وغيرها.
كما تشمل المشروبات الساخنة قهوة لينجزي 3 في 1 وقهوة لينجزي 2 في 1 وشاي لينجزي كوكوزي وغيرها.

العناية الشخصية

تشمل منتجات العناية الشخصية صابون جانوزي ومعجون أسنان جانوزي وشامبو جانوزي ورغوة للجسم جانوزي وكريم شجرة الشاي ومسحوق التلك وغيرها.

التجميل والعناية بالبشرة 

تشمل منتجات التجميل والعناية بالبشرة مجموعة العناية بالبشرة الألوفيرا ومجموعة العناية بالبشرة جانوزي وزيت المساج وأحمر الشفاه جانو وزيت الأطفال ومقشر البابايا.

المغذيات

تشمل منتجات الأطعمة المختلفة زي منت (حلوى النعناع بدون سكر) ومربى الأناناس وزيت الخل وغيرها. وهناك العديد من منتجات دي إكس إن الصحية الرائعة الأخرى، ولكننا ذكرنا هنا فقط نظرة عامة عن المنتجات الشهيرة لدي إكس إن التي تتوفر في معظم البلدان العربية.

من أين يمكنني شراء منتجات DXN ؟

تُباع منتجات شركة DXN من خلال الفروع الرسمية لشركة DXN او في نقاط بيع Dxn معتمدة ، وتتواجد فروع شركة DXN في أكثر من 100 دولة حول العالم.

اسعار منتجات  شركة DXN

لقد وضعت شركة DXN سعرين لكل منتج من منتجاتها :
سعر العضو المخفض بنسبة 25% إلى 30% .
سعر غير العضو بدون تخفيض .

كيف أنجح في DXN؟

لتحقيق النجاح مع شركة DXN، يجب أن تطبق مثلث النجاح او
ثلاثية النجاح 
( استهلاك بناء مشاركة )

  1. قم باستبدال مستهلكاتك اليومية الى منتجات DXN الطبيعية .
  2. قم بمشاركة تجربتك مع الاخرين من حولك وفي مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث عن المنتجات وفوائدها وعن فرصة العمل مع شركة DXN.
  3. ابدأ ببناء فريق من المستهلكين المهتمين بصحتهم الحريصين عليها ومن المستثمرين الراغبين بالنجاح والحصول عل  فرصة العمل وتحقيق دخل اضافي .


google-playkhamsatmostaqltradent