recent
أخبار ساخنة

كيفية العمل مع شركةDXN والوصول للحرية المالية ( قصة نجاح مع DXN )

 كيفية العمل مع شركةDXN والوصول للحرية المالية ( قصة نجاح مع DXN )

كيفية العمل مع شركة DXN 

العمل مع شركة DXN 

 العمل مع شركة DXN يعني دخولك في مشروع عالمي له افرع ومراكز بيع في أكثر من 180 دولة .

العمل مع شركة DXN يعني العمل مع شركة لها منتجات طبيعية عالمية ضرورية لصحة وسلامة جسم الانسان ويتزايد الطلب عليها يوميا في مختلف انحاء العالم نظرا لفوائدها وجودتها العالية ولانها حلت الكثير من المشاكل الصحية عند الناس من مختلف الاعمار . 

العمل مع شركة DXN يعني دخولك في مشروع عالمي يؤمن فرص عمل لالاف الناس حول العالم وغير حياة الكثيرين وانتشلهم من الفقر والحرمان وخلصهم من آلامهم ، ومنهم انا واليك قصتي .

كيفية العمل مع شركة dxn


قصة نجاح مع شركة DXN

كنت موظف اتقاضى مايساوي 40 دولار شهريا اعيش في سورية حيث لاكهرباء الا ساعتين يوميا الانترنت غال وضعيف ويتقطع كثيرا ، وأعيش مع اخوتي وأهلي ثلاث عائلات في بيت واحد .
لم يكن عندي امل ان يتغير واقعي يوما .

بدايتي مع مشروع DXN
قبل سنة ونصف تقريبا وبوسط اوضاعنا الاقتصادية السيئة عرض علي مشروع شركة DXN من قبل أحد الاصدقاء وسجلت معه وتعلمت عن الشركة وتلقيت الدريبات المطلوبة .

التحديات التي واجهتها مع DXN
بدأت احاول ان استقطب اشخاص ولكن في البداية كنت اواجه صعوبات الرفض وعدم ثقة الناس بالعمل عبر الانترنت بسبب كثرة الشركات والمواقع النصابة في الانترنت ، وكذلك بسبب فقد الناس الثقة بالمنتجات العشبية لان العطارين يقدموا الاعشاب بطرق سيئة لاتحفظ فوائدها وبالتالي لم تعد هناك فوائد من الاعشاب. وبسبب كثر شركات تسويق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية التجاربة الربحية والتي تقدم منتج رديء جدا لان هدفها ربحي فقط.
ولم يكن عندي وقت كاف بسبب ارتباطي بعملي الوظفي و انشغالي بتأمين احتياجات عائلتي ، لهذه الاسباب ولغيرها بدأت اشعر بالملل و الفشل في DXN حتى مرت علي فترة تركت الشركة نهائيا.

العودة الى DXN مجددا
ولكن لانعدام فرص العمل ماوجدت بديلا عن شركة DXN واستمرت معاناتي والامي الى ان بدا صديقي الذي لم يترك العمل يستلم عمولاته الشهرية والتي وصلت الى الف دولار خلال اقل من سنة .

بداية الابداع مع DXN
هنا شعرت بالندم واني فعلا اضعت سنة من عمري مع DXN ولكني لم اقف موقف المتفرج وبدأت العمل بجد واول مابدأت كان البحث عن اساليب للاستقطاب من خارج بلد وفعلا نجحت بذلك ولله الحمد.

تحقيق النجاح مع DXN
بدأت استقطب اشخاص من مختلف الدول واسجلهم وادربهم واتابعهم .
وبدات ارتقي سلم الرتب في شركة DXN  وبدأت عمولاتي تزداد شيئا فشيئا الى ان وصلت الى الف دولار خلال فترة خمسة اشهر ووصلت عندها للنجم الماسي وكانت اول خطوة اضعها في طريق الحرية المالية .
اليوم اصبح عندي فريق من حوالي 20 دولة وعندي حوالي عشرة قادة يطمحون للنجاح ونشتغل معا كجسد واحد ليل نهار و كل يوم بل كل ساعة يكبر فريقي وتزداد عمولاتي .

وانت اعمل مع DXN وغير حياتك !
وأنت بإمكانك استغلال هذه الفرصة وتغيير حياتك من خلالها وكل ماتحتاجه ان تقوم بتسجيل عضوية dxn والتواصل معي لاضمك للجروبات التدريبية واقدم لك الدعم والمتابعة اللازمة لتصير احد قادة dxn وتصل للحرية المالية وتتخلص من الامك .



راسلني عبر واتس أب لاضمك لفريقنا وتشاركنا النجاح والتفوق  

كيفية العمل في شركة DXN 

الآن عرض مميز من "فريق DXN  العالمي"
سجل عضوية واحصل على المزايا التالية :
تدريب و دعم و متابعة مستمرة
دعم بالأعضاء للجادين والطموحين
هدايا لمن يسجل اعضاء و يحقق مشتريات
مسابقات تحفيزية وجوائز قيمة
للاستفادة من العرض
تواصل معي على رقمي الخاص
اضغط هنا

أقرا ايضا 



google-playkhamsatmostaqltradent