recent
أخبار ساخنة

راتب شركة dxn دكسن الماليزية | ارباح شركة DXN

 

راتب شركة dxn دكسن الماليزية | ارباح شركة DXN

راتب شركة DXN 

راتب شركة dxn

تعتمد شركة Dxn دكسن نظام التسويق المباشر ، فبدل من انفاق أموال على الاعلانات والدعايات بغرض اشهار منتجات شركة دكسن ، قامت شركة دكسن باعطاء فرصة للزبائن والمستهلكين ليسوقوا لمنتجات شركة دكسن و يحققوا ارباحا من ذلك ، وهذا مايسمى نظام التسويق المباشر .

راتب شركة dxn

راتب شركة DXB
راتب شركة DXN 
شرح الخطة التسويقية لشركة dxn
ماهي طرق الارباح في شركة DXN
راتب شركة DXN 
كيف اصرف راتبي من شركة dxn

مميزات نظام التسويق المباشر

• لا ضرورة لوجود شهادات و خبرات سابقة .
• مرونة في العمل دون الالتزام باوقات دوام محددة.
• رأس مال صغير وارباح كبيرة .
• انعدام المخاطر .
• يمكن لجميع الفئات العمرية العمل .
• حرية كاملة لانه لايوجد رئيس عندك وكل شخص رئيس نفسه .

طريقة العمل مع شركة dxn وتحقيق ارباح 

لتبدأ العمل وجني الارباح من شركة dxn عليك اولا ان تسجل عضوية في شركة دكسن ، العضوية تمنحها شركة دكسن بشكل مجاني ويمكن تسجل عضوية دكسن عن طريق الإنترنت وبكل سهولة
طريقة تسجيل عضوية دكسن 

بعد تسجيل عضوية دكسن يجب ان تتعرف على طرق العمل مع دكسن :

  • الربح من خلال بيع منتجات دكسن .
  • من خلال بناء فريق وتدريبهم .

وبقدر ماتجتهد في التسويق لمنتجات دكسن واخبار الناس عن فوائدها الكثيرة والمهمة لجسم الانسان والتي تقي من أمراض كثيرة هذا بالاضافة لكونها منتجات طبيعية خالية من اية مواد كيميائية ضارة ، ودعوة الناس لاستبدال مستهلكاتهم اليومية من شاي وقهوة وعصير وصابون ومكلات غذائية وادوات تجميل بمنتجات شركة دكسن الطبيعية و كذلك دعوة اعضاء للعمل تحت عضويتك والانضمام لفريقك بقدر ماتزيد ارباحك و يمنو دخلك الشهري

العمل مع شركة دكسن يحقق لك الحرية المالية الكاملة اذا اوليته اهمية و صبرت وثابرت واجتهدت على نفسك وسعيت لبناء فريق قوي وتابعته ومديتهم بالمعلومات اللازمة وعلمتهم اسس العمل وشجعت كل واحد منهم ليشكل فريق ويعمل بجد فتصل لمرحلة يصير عندك مثل خلية النحل وتصير قائد كبير وتزداد ارباحك يوميا .

كل عمل لايحقق النجاح بين يوم واخر ،ف انت تدرس عشرين سنة لتحصل على وظيفة مرتبها زهيد لايكفيك أسبوعا واحدا ...
ودكسن مثل غيرها تحتاج لوقت وجهد وصبر ومثابرة ولكن تاكد انك بالنهاية ستصل للحرية المالية ان شاء الله ، وهناك الكثيرين وصلت رواتبهم لآلاف الدولارات خلال اقل من سنة ، لانهم عملوا بجد واجتهاد وصبر و مثابرة .

ستبدأ من الصفر ولكن مع الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة يمكن لدخلك الشهري من دكسن ان يرتفع بشكل لاتتوقعه ، وانت بانضمامك لفريقنا ستصير فردا منا وسندعمك ونقف لجانبك ونساندك حتى تكبر معنا .

راتب شركة dxn ( ارباح من شركة dxn )

ماهي طرق الارباح في شركة DXN
بمجرد أن تسجل عضوية في شركة دكسن فإنك تحصل على خصم فوري لجميع منتجات شركة دكسن يصل ل 25% من السعر المعروض لغير الاعضاء .


علاوة المشتريات

تعطيك شركة دكسن في نهاية كل شهر علاوة تتراوح بين 6٪ إلى 37٪ من قيمة مشترياتك الشخصية ومشتريات جميع أعضاء المسجلين ضمن فريقك . ملاحظة : تتحدَّد النسبة التي تحصل عليها بالمستوى الذي وصلت إليه في الشركة.


لو اشتريت في أحد الأشهر بما يعادل 100 نقطة وكنت مؤهلاً في نهاية ذلك الشهر للحصول على نسبة 25٪ فهذا يعني أنك ستحصل على 4 دولار تقريبا كعلاوة لمشترياتك الشخصية.

لو انضم إلى شبكتك في ذلك الشهر عشرة أعضاء جُدُد فإنك ستحصل أيضاً على 19٪ من مشتريات كل واحد منهم في ذلك الشهر .


علاوة التطوير

عندما تصل إلى رتبة عميل نجم وهو اول مستوى ،  فإنك ستحصل على علاوة التطوير، وتتراوح مابين 1٪ إلى 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل عميل نجم ينتمي إلى شبكتك.
ملاحظة : التفاوت في النسبة هو بحسب موقع العميل النجم في شبكتك ... مثلاً: إذا كان العميل النجم ينتمي إلى الجيل الأول فإنك ستحصل على 5٪، وإذا كان ينتمي للجيل الثاني فإنك ستحصل على 4٪، وهكذا....

لو وصل شخصٌ واحد من جيلك الأول إلى عميل نجم وكانت مجموع مشترياته ومشتريات شبكته في ذلك الشهر يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل بسببه على علاوة تطوير تقدر بـ 5٪ × 5000 = 250

لو زاد عملاء النجوم في جيلك الأول إلى خمسة أشخاص وحقق كل واحد منهم وأعضاء شبكاتهم مشتريات في ذلك الشهر بما يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل على 5٪ × 5000 × 5 = 1250


علاوة الهاتف النقال 

عندما تصل إلى  رتبة النجم الياقوتي وهو المستوى الثاني ،  فإن الشركة تكافؤك بعلاوة الهاتف النقال ، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط .

كيف تصير  نجم  ياقوتي ؟
عندما يصير عندك ثلاثة عملاء النجوم في الجيل الأول من شبكتك تصير عندها نجم ياقوتي .


علاوة القيادة

عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي وهو ثالث مستوى ،  فإنك ستكون مؤهلاً للحصول على ما يسمى بعلاوة القيادة، وهي عبارة عن 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الأول من شبكتك، بالإضافة إلى 3٪ إلى 10٪ من مشتريات كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الثاني من شبكتك .

اذا وصل شخصٌ واحد من جيلك الأول إلى عميل نجم وكانت مجموع مشترياته ومشتريات شبكته في ذلك الشهر يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل بسببه على علاوة قيادة تقدر بـ 5٪ × 5000 = 250

اذا زاد عملاء النجوم في جيلك الأول إلى خمسة أشخاص ووصل عدد النجوم الماسيين في الجيل الثاني إلى ستة أشخاص وحقق كل واحد منهم وأعضاء شبكاتهم مشتريات في ذلك الشهر بما يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل على 5٪ (علاوة القيادة للجيل الأول) × 5000 (مجموع نقاط شبكة كل نجم ماسي من الجيل الأول) × 5 (نجوم ماسيين في الجيل الأول) + 7.1٪ (علاوة القيادة للجيل الثاني) × 5000 (مجموع نقاط شبكة كل نجم ماسي من الجيل الثاني) × 6 (نجوم ماسيين في الجيل الثاني) = 1250 + 2130 = 3380

ارباح شركة DXN

علاوة الرحلة الخارجية 

عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإن الشركة تكافؤك بتذكرة سفر مجانية، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط

اذا وصل عدد النجوم الياقوتيين في الجيل الأول من شبكتك إلى خمسة أشخاص وحصل كل منهم على علاوة الهاتف النقال فإنك تكون مستحقاًّ للحصول على تذكرة سفر مجانية لزيارة مزارع ومصانع الشركة في ماليزيا والاجتماع برئيسها وأعضاء إدارة الشركة او تعوض عنها بمبالغ مالية .

راتب شركة DXN 

علاوة المشاركة في أرباح الشركة

عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على نسبة من أرباح الشركة العالمية. وطريقة احتساب هذه العلاوة هي أن تقوم الشركة شهرياًّ باحتساب 2٪ من أرباحها من جميع مبيعاتها العالمية في ذلك الشهر وتوزَّع تلك النسبة على جميع النجوم الماسيين في العالم حسب معادلة خاصة تدخل فيها مجموع نقاط مشتريات العضو مقارنة بنقاط الدولة التي يعمل فيها العضو مقارنة بإجمالي النقاط الكلية للشركة في ذلك الشهر.

راتب شركة DXN 

علاوة الدورة التدريبية الدولية

تمنح شركة DXN أعضاءها فرصة حضور دورات تدريبية دولية بالإضافة إلى التنزُّه والسياحة. فالشركة تقوم بتجميع 2٪ من مجموع نقاط مشتريات عميل النجم أو النجم الماسي لمدة عام.

وعندما تصل مجموع المتجمعة للعضو إلى حدٍّ معيَّن فإنه يكون مستحقاًّ لحضور إحدى الدورات التدريبية الدولية التي تقيمها الشركة في بعض الدول وتقوم الشركة بتحمُّل تكاليف النقل والإقامة والإعاشة لفترة الدورة (في الغالب بين 7 إلى 10 أيام) بالإضافة إلى حصول العضوعلى تذاكر سفر مجانية لمن يريد مرافقته من أهله .

كيف اصرف راتبي من شركة dxn

راتب شركة DXN 

عمولات dxn او راتب dxn تنزل في حسابك في شركة dxn ويمكنك سحبها من خلال الافرع الرسمية لشركة dxn او عن طريق ربطها بحسابك البنكي .


يمكنكم مراسلتنا للانضمام لمجموعاتنا و الاستفادة من المعلومات التي نقدمها .

راتب شركة dxn

ارباح شركة DXN

كيف اجمع نقاط في DXN

ماهي طرق الارباح في شركة DXN
تسجيل الدخول dxn

راتب dxn
شركة DXN تسجيل الدخول

 موقع شركة DXN الرسمي للتسجيل


الاسبيرولينا

يمكنك شراء منتجات Dxn بسعر الخصم من خلال تقديم رقم عضويتي للموظف 


           رقم عضوية Dxn 
💎
820711717
💎                                         

التسجيل في دكسن dxn

تسجيل عضويه dxn
يمكنك طلب مساعده بغرض التسجيل في دكسن dxn بالتواصل معنا عبر تطبيق الواتس أب : 
                  رقم واتس أب
                      👇👇   
905528712756+


         أو مراسلتنا بشكل مباشر          واتس اب 905528712756+

                                                          

لمزيد من المعلومات عن العمل مع شركة دكسن :
 زوروا قناة DXN على تلغرام 
DXN تلغرام



 او صفحة DXN  على الفيسبوك 
صفحة dxn على فيسبوك

 

author-img
فاطمة عثمان

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف21 أكتوبر 2022 في 2:24 م

    منتجات DxN تعتبر افضل منتجات في العالم مضمونه 100%

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent